لندن – 07/04/2012
استقبل مركز الشؤون الفلسطينية خبر قبول الاستئناف المقدم من قبل الشيخ رائد صلاح برد قرار وزيرة الداخلية البريطانية تريزا ماي القاضي بإبعاده وترحيله من الاراضي البريطانية بمزيج من البهجة والفرح بعد معركة قضائية استمرت قرابة العشرة أشهر.
واعتبر المركز هذا الانتصار القضائي انتصاراً للعدالة واحقاقا للحق وكذلك دليلا على صوابية موقف الشيخ رائد صلاح وعدالة القضية التي يدافع عنها.
وفي هذا الشأن حيا مركز الشؤون الفلسطينية صمود الشيخ رائد صلاح وإصراره على خوض المعركة القضائية حتى النهاية. ليس طمعا بالبقاء في بريطانيا وبعيدا عن موقعه ومكانه الاصلي في القدس والاقصى ولكن إصرارا على تنظيف وتطهير اسمه وسمعته من محاولات تلطيخها وتشويهها.
كما واشاد المركز بالفريق القانوي المكلف بمتابعة القضية وكذلك القضاء البريطاني الذي يثبت مرة أخرى مهنيته واستقلاليته بعيدا عن الضغوط السياسية. وكان الشيخ رائد صلاح قد تسلم صباح هذا اليوم نص القرار المكون من ثلاث صفحات بقبول استئنافه ضد قرار الابعاد ومن جميع الاوجه وبكافة الحيثيات.

العنوان البريدي:

Palestinian Affairs Centre

Office 34
67-68 Hatton Garden
London
EC1N 8JY
United Kingdom

التعريف بالمركز:

للمركز هوية فلسطينية عامة، ولا يتبع لأية جهة حزبية أو تنظيمية، مع التقدير والاعتراف بأية توجهات سياسية قد يحملها المشاركون في أنشطة المركز بصفة شخصية، ويعمل المركز بانفتاح تام مع جميع القوى الفاعلة والداعمة لقضية الشعب الفلسطيني.

اشترك لتصلك نشرتنا البريدية: